جو أكاديمي - أكدت مدير التربية والتعليم للواء ناعور، الدكتورة هيفاء الخريشا، الجاهزية التامة لكافة المراكز والقاعات الامتحانية لاستقبال طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة للامتحان العام لعام 2026.
وأوضحت الخريشا أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الإدارية والفنية واللوجستية اللازمة لضمان سير الامتحانات بكل سهولة ويسر، وتوفير بيئة امتحانية ملائمة وآمنة للطلبة تضمن لهم الطمأنينة والتركيز.
ووفقاً للجدول الرسمي المعلن، ستنطلق أولى جلسات الامتحان يوم الخميس الموافق 25 حزيران 2026، على أن تختتم الامتحانات يوم السبت الموافق 18 تموز 2026.
وكشفت المديرية عن الأرقام الإحصائية الخاصة بالدورة الامتحانية الحالية في اللواء ، حيث سيتقدم للامتحان هذا العام 3150 مشتركاً ومشتركة، يتوزعون بين 1504 من الذكور و 1646 من الإناث.
فيما تم تجهيز 14 مركزاً امتحانياً رئيسياً، تضم بداخلها 35 قاعة امتحانية مزودة بكافة التجهيزات اللازمة. ، وسيتولى رئاسة ومراقبة القاعات 222 معلماً ومعلمة من أصحاب الكفاءة والخبرة لضمان تطبيق أعلى معايير العدالة والشفافية.
وأشارت الخريشا إلى أن المديرية تعمل بالتنسيق والتعاون المستمر مع الجهات الأجهزة الأمنية والمؤسسات الخدمية في اللواء، لتأمين محيط المراكز الامتحانية وتسهيل وصول الطلبة والكوادر التربوية إليها.
ودعت مديرية التربية والتعليم الطلبة إلى الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، متمنية لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والتميز في هذه الدورة الامتحانية